اعلان

السبت، 24 أغسطس 2013

الرئيسية نظرة عن قرب لجهاز LG Optimus G Pro

نظرة عن قرب لجهاز LG Optimus G Pro



في سوق الهواتف المحمولة التي أصبحت تغص بالشركات والأنواع والمواصفات والعروض وكل شيء ، معروف عن شركة 
LG أنها شركة تبقى لها سمعتها في التكنولوجيا ، فصحيح أنها لاتدخل في المنافسة بين أقوى الأجهزة من iPhone أو Samsung ، إلا أنها تنتج أجهزة جميلة ولابأس بها مع سعر بسيط مناسب مقبول ، فكل شيء له ثمنه في الواقع ، هاتف OPTIMUS G PRO   الرائد من شركة LG ، ها نحن ذا نلقي الضوء عليه لنعرف ماهي ميزاته ، ماذا يفرق عن غيره ، لما قد نرغب بشرائه ؟ ، إن هذا الهاتف متوفرا في الوقت الراهن وبسعر 99 دولار أمريكي فقط ! ، إنه يحتوي على معالج من جديد ، ومدمج بشاشة عرض ضخمة قياسها 5.5 إنش  ، ومزود بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغا بيكسل ، كما هو الحال في كاميرا

HTC One
، وكاميرا جهاز Samsung galaxy S4 ، وهو مجهز بمنصة تشغيل Android Jelly Bean مع مكبر للأشعة تحت الحمراء ، يجعل بالإمكان تحويل هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد ( Remote control ) بالتلفاز ، فهو المنقذ لك عندما تفقد الجهاز الخاص باالتلفاز.

محاسن LG Optimus G Pro : أول ميزة أنه يأتي بأسعار معقولة ، كما أنه يحتوي على معالج سريع بشكل لافت ، من نوع 600 Snapdragon ، وشاشته مضيئة ومشرقة في الألوان وكميرا جيدة.
المساوئ ، قد لايعجب هاتف LG Optimus G Pro البعض ، لأنهم لايرغبو حجمه الضخم ، كما أن الشحنات الاحتياطية للبطارية تستنزف بسرعة ، أي لايمكن الإعتماد على بطاريته لفترة طويلة بدون شحن .
خلاصة القول : على الرغم من أنه يفتقر إلى بعض الأمور والميزات ، وصحيح أن هناك أحدث منه وأقوى منه ، على سبيل المثال هاتف Galaxy note من شركة Samsung ، ولكن فقط قارن بالأسعار ، لن أجيب أنا ، ستعرف بنفسك لماذا السوق بحاجة لمثل هذه الهواتف الذكية بمثل هذه الأسعار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.