اعلان

الأحد، 1 سبتمبر 2013

الرئيسية تكنولوجيات قديمة لا تزال متوفرة لدى أفضل متاجر التجزئة على الإنترنت

تكنولوجيات قديمة لا تزال متوفرة لدى أفضل متاجر التجزئة على الإنترنت

floppy-disks
في عهد الشبكات المتنقلة و اللاسلكية ، و في عهد الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر المتطورة ، أصبحت التكنولوجيا متطورة مقارنة بأي وقت مضى و لا يزال العالم يتجه نحو تطور جنوني في هذا المجال الذي يعد الأسرع من ناحية النمو و التغير و التطور.
و مع كل هذا التقدم … هناك متاجر البيع بالتجزئة على الإنترنت التي لا تزال تعرض تكنولوجيات قديمة عفى عنها الزمن.
دعونا نتعرف عليها في السطور التالية.

1- Memorex – Cassette Player with AM/FM Radio

مع توفر الكثير من الأجهزة الذكية المتخصصة في سماع الموسيقة و الصوتيات اضافة الى الولوج الى الراديو و الانتقال بين القنوات المتوفرة بشكل مرئي على قائمة القنوات المتوفرة ، لا يزال Best Buy يعرض جهاز AM/FM Radio-Cassette Player الذي يمكن من سماع الموسيقى إعتمادا على الأشرطة الكلاسيكية و الانتقال بين قنوات الراديوا بشكل بدائي.

2- الأقراص المرنة

في وقت أصبحت فيه الأقراص الصلبة الخارجية و بطاقات التخزين … هي الحل الأنسب لقدرتها التخزينية الكبيرة و سهولة نقل الملفات إليها و التحكم بها و التعديل عليها لا يزال متجر Office Depot يعرض الكثير من الأقراص المرنة لا تتيح 1 في المئة من قدرات ما نعرفه الأن.

3- Sony Walkman CD Player

نعلم أن مشغلات الصوتيات و الموسيقى تطورت بشكل كبير و الكثير من الشركات توجهت في هذا الصدد الى أجهزة تنافس الأيبود الذي يعد أصغر حجما و أفضل أداء و لا يحتاج الى الأقراص كي نسمع كل تلك المقاطع الصوتية و رغم ذلك لا يزال متجر Best Buy يعرض Sony Walkman CD Player الذي يعد أكبر من حيث الحجم و يحتاج الى كل تلك الأقراص.

4- VHS Tapes

أشرطة VHS Tapes ذهبت منذ مدة طويلة الى مزبلة التاريخ و لم يعد لها أي فاعلية في ظل توفر جميع الاجهزة التي تقبل الأقراص من نوع DVD و رغم هذه النهاية المتوقعة منذ زمن ، لا تزال أشرطة VHS Tapes متوفرة لدى العديد من متاجر البيع بالتجزئة و منها Luckily و Walmart

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.