اعلان

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

الرئيسية مشاهدة جميع حلقات مسلسل جولبيري

مشاهدة جميع حلقات مسلسل جولبيري

مشاهدة جميع حلقات مسلسل جولبيري
مشاهدة جميع حلقات مسلسل جولبيري 
المسلسل من إخراج جيم كارجي، تأليف سيما آرغينكون وإيلام جانبولات، إنتاج
، يتم التصوير في مدينة غازي عنتاب، بطولة نور جول، في دور جولبيري وهي امرأة تخوض معركة قضائية مع زوجها لتحصل على حضانة أطفالها الثلاثة, وتيموشين يقوم بدور زوج جولبيري .
أرادت الفنانة الجميلة نورجول يشليتشاي أن تلفت نظر معجبيها بقصة جديدة وجميلة، دراما وتشويق، اختارت عملا يحكي قصة كل أم تريد الحصول على حضانة أطفالها والمعاناة التي تلاقيها بسبب القوانين، لكنها توجه رسالة لكل أم تريد حضانة أولادها أنها سوف تخوض معركة كبيرة لكنها سوف تفوز بالنهاية إذا استحقت ذلك .
   المسلسل من إخراج جيم كارجي، تأليف سيما آرغينكون وإيلام جانبولات، إنتاج Tims&B ، يتم التصوير في مدينة غازي عنتاب، بطولة نور جول، في دور جولبيري وهي امرأة تخوض معركة قضائية مع زوجها لتحصل على حضانة أطفالها الثلاثة, وتيموشين يقوم بدور زوج جولبيري .
أرادت الفنانة الجميلة نورجول يشليتشاي أن تلفت نظر معجبيها بقصة جديدة وجميلة، دراما وتشويق، اختارت عملا يحكي قصة كل أم تريد الحصول على حضانة أطفالها والمعاناة التي تلاقيها بسبب القوانين، لكنها توجه رسالة لكل أم تريد حضانة أولادها أنها سوف تخوض معركة كبيرة لكنها سوف تفوز بالنهاية إذا استحقت ذلك

للمشاهدة من هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.