اعلان

الاثنين، 1 أغسطس 2022

الرئيسية الإنترنت

الإنترنت

الإنترنت


 قضيت ساعة في البنك مع والدي لأنه اضطر إلى تحويل المال. لم أستطع المقاومة

أبي لماذا لا نقوم بتنزيل تطبيق البنك على الهاتف  الخاص بك؟ سالت

الاب....   لماذا أفعل ذلك؟

لانك لن تضطر إلى قضاء ساعة هنا لأشياء مثل التحويلات

و يمكنك حتى التسوق عبر الإنترنت. كل شيء سيكون سهلًا جدًا

الاب كنت متحمسًا جدًا لبدء عالم البنوك عبر الإنترنت

سألني: "إذا فعلت هذا، فلن أضطر إلى مغادرة المنزل. "

"نعم، نعم" ! رديت عليه. قلت له حتى البقالة يمكن توصيلها للباب الآن وأمازون توصيل كل شيء!

رده جعلني عاجزًا عن الكلام.

قال: "منذ أن دخلت هذا البنك اليوم، قابلت أربعة من أصدقائي، تحدثت للحظة مع فريق العمل الذين يعرفونني جيدا الآن. "

أنت تعرف أنني وحيد... هذه هي الشركة التي أحتاجها. أحب الاستعداد والمجيء إلى البنك. لدي الوقت الكافي، هذا هو الاتصال الجسدي الذي أبحث عنه.

مرضت منذ عامين، جاءني صاحب محل الفواكه، جلس على سريري وبكى.

عندما سقطت والدتك منذ أيام قليلة أثناء مشيتها الصباحية. رآها متجر البقالة المحلي لدينا وأخذ سيارتها على الفور لإعادتها إلى المنزل لأنه يعرف أين تعيش.

هل كنت سأحصل على هذا الاتصال "البشري" إذا كان كل شيء على الإنترنت؟

لماذا تريد توصيل كل شيء لي وأجبر فقط على التفاعل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

أحب التعرف على الشخص الذي أتعامل معه وليس فقط "البائع". هذا يخلق علاقات.

هل تقدم أمازون كل هذا أيضًا؟ "

التكنولوجيا ليست حياة...

قضاء الوقت مع الناس... ليس مع الأجهزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.