اعلان

السبت، 12 نوفمبر 2016

مسلسل الشجاع والجميلة

Cesur ve Güzel
مسلسل الشجاع والجميلة 
مشاهدة مسلسل الشجاع والجميلة الحلقات كاملة و مترجمة متابعة أحداث جسور والجميلة الحلقات اون لاين
 والتي تبدأ بتعرف الشاب جسور والفتاة سوهان وقد كان اللقاء مختلفاً حيث كانت سوهان في مشكلة بسبب هيجان الخيل نازلي وقفز جسور من سيارتة كي ينقذها .
ثم عرف بأنها إبنة تحسين كورلوداغ وإنزعج من الأمر وغادر وسوهان عرفت بأنة عدو آخر لأبيها ولربما لو كان يعرف بأنها إبنة تحسين منذ البداية لن ينقذها وقد أدرك جسور بأن أحد ما قد حاول قتل سوهان لينتقم من تحسين لأن لديه الكثير من الأعداء .
كورهان شقيق سوهان قد باع الأرض التي على الهضبة لجسور علمدآر آوغلو وهو لا يعرف أن والدة تحسين قد باعها لشخص آخر وعندما أراد إلغاء البيع رفض جسور ومن هنا تبدأ الأجواء بالتعكر بينهما .
جاهدة زوجة كورهان قامت بإخبار الجميع بأنها حامل لكنها ليست كذلك وقد كذبت كي تتمكن وزوجها من الحصول على كل الأملاك الخاصة بعائلة كورلوداغ وبالمقابل احضرت فتاة حامل وستعتني بها كي تُسلمها الطفل بعد الولادة .
من جهة أخرى كان بولانت خطيب سوهان قد عرض عليها الزواج في يوم عيد ميلاد والدها لكنها قالت بأنة ليس الوقت المناسب وتدخل جسور بينهما وغضب بولانت فأسرع لمزرعة جسور لاحقاً وقام بإحراق منزلة ولم يكن يعرف بأن داخل المنزل كان يتواجد تحسين الذي زار جسور للتحدث بشأن أرض الهضبة .
للمشاهدة من هنا

ولأن جسور ألقى بنفسه بين النيران ليقوم بإنقاذ تحسين قام بأخذه للمنزل وأخبره بأن يبقى معهم حتى يتم بناء المنزل وتتحسن صحته والإهتمام به دين علية حتى ذلك الوقت .
جميع حلقات مسلسل الشجاع والجميلة مترجم اون لاين مشاهدة مسلسل Cesur ve Güzel جسور والجميلة كامل اون لاين بجودة عالية فل إتش دي الذي يجمع كلاً من البطلين مهند ولميس في عمل درامي جديد من المتوقع أن يهز عالم السينما التركية ويحقق نجاح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.